Skip to main content

بالأسماء.. هذه المناطق الـ18 التي تم تحريرها اليوم خلال عمليات "علي الهادي"

المشهد الأمني الأربعاء 02 آذار 2016 الساعة 19:27 مساءً (عدد المشاهدات 993)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

كشفت مديرية اعلام الحشد الشعبي، الاربعاء، عن تحرير 18 منطقة خلال عمليات "علي الهادي" لهذا اليوم.

وقالت المديرية في بيان تلقته "سكاي برس"، إن " القوات الامنية  والحشد الشعبي تمكنوا، اليوم، من تحرير 18 منطقة خلال عمليات علي الهادي"، مبينا ان " اهم المناطق هي منطقة القناطر شمال بحيرة الثرثار والبو خزام والشذرة والبو بعبودي وام جحير الواقعة شرق بحيرة الثرثار".

واضاف البيان انه "تمكنت القوات الامنية من تحرير منطقة الضباعي وعتاد نجرس السلمان وحميد كيلان ومنطقة البو جواد وام الطوس وال شنانة والمعامل والبو كادود والبو جبارة وعرار والفلاحات والبو نيسان والبو هيازع".

وكان نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس اعلن، اليوم الأربعاء، عن تحرير منطقة جزيرة صلاح الدين "عسكريا"، مؤكداً السيطرة على الآلاف من الكيلومترات بزمن "قياسي" يعجز اكبر الجيوش في العالم عن تحقيقه.

وكان المهندس أكد أمس الثلاثاء، أن القطعات العسكرية من الحشد الشعبي والقوات الأمنية حققت تقدما كبيرا في جميع محاور عمليات الإمام علي الهادي عليه السلام التي انطلقت فجر اليوم لتحرير مناطق غرب محافظة صلاح الدين.

يذكر أن مديرية اعلام الحشد الشعبي اعلنت أمس الثلاثاء، عن انطلاق عمليات الامام علي الهادي الكبرى، لتحرير غرب صلاح الدين وحوض الثرثار من الجماعات الارهابية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة