Skip to main content

سيجارة تتسبب في سرقة ساعة تفوق قيمتها 830 ألف دولار

منوعات الخميس 21 تشرين ثاني 2019 الساعة 13:23 مساءً (عدد المشاهدات 331)

اتضح أن هناك جانبًا سلبيًا لارتداء ساعة رياضية جذابة، بحيث يمكن سرقتها مباشرة من معصم اليد. هذا هو الدرس الذي تعلمه رجل أعمال ياباني عندما استولى لص فرنسي على ساعته خارج أحد الفنادق الراقية في باريس.

التدخين لا يقتل فقط

وبحسب ماتم ذكره، خرج المليونير الضحية من فندق نابولي الأنيق صاحب الخمس نجوم، والذي يقع على مرمى حجر من قوس النصر والشانزليزيه، حوالي الساعة 9 مساءً يوم الاثنين لتدخين سيجارة، حيث اقترب منه رجل طالباً  منه سيجارة، وعند اعطائه، انتزع اللص الساعة من معصمه وانسحب.

مواصفات الساعة المسروقة

الساعة المسروقة هي من ماركة ريتشارد ميل، أشهر الساعات السويسرية، وهي ماركة تنتج بانتظام ساعات تُباع بمئة آلاف الدولارات، ويقتنيها كبار المشاهير مثل أوديل بيكهام جونيور ودريك.

والمليونير كان يرتدي ساعة Tourbillon Diamond Twister التي يغطي كل انش منها الألماس بشكل دائري. لذلك لا شك بأن هذه الساعة الألماسية تباع بمبلغ ضخم قدره 830،000 دولار (757000 يورو)، وبسبب هذه القيمة العالية، تم نقل القضية إلى فرقة عمل للجريمة المنظمة.

باريس مدينة السرقات 

لسوء الحظ، هذه السرقة ليست الحادثة الاولى، حيث أفادت شرطة باريس أنه خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام، تم الإبلاغ عن 71 سرقة في المدينة، معظمها حصل بجانب المتاجر الراقية والفنادق المتميزة. بحيث يمكن إعادة بيع الساعات الراقية في السوق السوداء لحوالي 30 إلى 50 في المائة من قيمتها الأصلية. هذا يعني أن اللص يمكن أن يربح حوالي 415،000 دولار من الساعة المرصعة بالماس، والتي لم يتم العثور عليها بعد.


يمكنك مشاهدة المزيد من الاخبار على موقع Skypress

و يمكنك ايضاً متابعتنا على حساباتنا في موقع التواصل الاجتماعي 

Facebook , Instagram , Telegram , Youtube , Twitter

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة