Skip to main content

موظفو العقود في واسط يتظاهرون للمطالبة بصرف رواتبهم وإيجاد حلول مناسبة لهم

شؤون محلية الثلاثاء 15 كانون أول 2015 الساعة 11:48 صباحاً (عدد المشاهدات 725)

واسط/ سكاي برس: تظاهر العشرات من موظفي عقود تنمية الأقاليم في محافظة واسط، الثلاثاء، أمام مبنى المحافظة للمطالبة بصرف رواتبهم المتوقفة منذ شهور عدة، مطالبين الحكومة المحلية بإيجاد الحلول المناسبة لهم.

وقال مراسل "سكاي برس" ، إن موظفين من عقود التنمية في واسط خرجوا اليوم للتظاهر بشكل سلمي بهدف المطالبة بصرف رواتبهم التي توقفت منذ مطلع العام الحالي"، موضحاً أن "الهدف من التظاهرة أن يصل صوتهم إلى الحكومة والى رئيس الوزراء كي يشمل هذه الشريحة الواسعة بمنحها حقوقها البسيطة وهو الراتب".

وأضاف أن المتظاهرين دعوا الحكومة إلى "الإسراع بإطلاق رواتبهم المتوقفة منذ مدة طويلة خصوصاً وهم لا يزالون يمارسون عملنا لكن من دون مقابل منذ نحو عشرة شهور"، مبيناً أن "المتظاهرين حذروا من تسويف تلك المطالبات وعدم التعامل معها بجدية واهتمام".

ونقل المراسل عن المتظاهرين القول إن "هناك وعوداً كثيرة سمعناها من قبل مسؤولي المحافظة لإيجاد آلية لصرف رواتب موظفي العقود ولكنها لا تتعدى أكثر من كونها كلاماً فقط"، مطالبين مجلس محافظة واسط بـ"إيجاد الحلول ووضع المعالجات الحقيقية والإجراءات التصحيحية سواء بما تحتاجه في الجانبين التشريعي أم التنفيذي".

وكان موظفو العقود في محافظة واسط قد تظاهروا ولمرات عدة في المدة الماضية للمطالبة بصرف رواتبهم لكن في كل مرة لم يحصلوا على غير الوعود والمواقف التي تدعمهم وتساندهم لكن من دون جدوى.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك