Skip to main content

الجبوري يتهم التلفزيون الرسمي بالترويج للاكاذيب ويؤكد : سنحاسبهم حسابا عسيرا

شؤون محلية الاثنين 18 نيسان 2016 الساعة 14:49 مساءً (عدد المشاهدات 481)

 

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

اتهم المتحدث باسم النواب المعتصمين هيثم الجبوري، الاثنين، قناة العراقية بالترويج  الى الاكاذيب ، مؤكدا اننا سنحاسبهم حسابا عسيرا.

وقال الجبوري في مؤتمر صحافي عقده اليوم، مع عدد من النواب المعتصمين بمجلس النواب وحضرته "سكاي برس"، "ندعو شبكة الاعلام العراقي وقناة العراقية بالاخص الى ان تكون مهنية وتصطف الى جانب الشعب لا مع المتحاصصين من الرئاسات الثلاث والسلطات"، مبينا أن "قناة العراقية من المفترض ان تكون قناة وطنية ان بدلا من ان تروج للاكاذيب والاشاعات".

واضاف الجبوري انه "بعد الانتهاء من موضوعنا، فسنفتح تحقيقا بشأن انحراف شبكة الاعلام"، مشيرا الى "اننا سنحاسب مديرها حساباً عسيراً وفق القانون".

وتظاهر العشرات من المواطنين، اليوم الاثنين، امام مقر شبكة الاعلام العراقي في بغداد للمطالبة باقالة رئيس الشبكة عبد الجبار الشبوط.

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر دعا أول أمس السبت، الوزراء لتقديم استقالاتهم "فورا"، وأمهل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي "مدة لا تزيد عن 40 يوما لتصحيح مسار باقي العملية السياسية"، وفيما طالبه بـ"استغلال" الدعم الشعبي و"عدم الانصياع" للكتل السياسية وتوقيع "اتفاقيات مخالفة لرأي الشعب"، هدد بـ"إيكال الآمر للشعب والاصطفاف معه في حال عدم استجابة العبادي".

وتشهد بغداد تظاهرات حاشدة تطالب بالاصلاح والتغيير واقالة الفاسدين ومحاسبتهم، فيما اعتصم عدد من المواطنين امام مقر الوزارات للضغط على اقالة الوزراء.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك