Skip to main content

اياد جمال الدين يهاجم بارزاني ويصفه بزعيم داعش الاخر

المشهد السياسي الأحد 19 حزيران 2016 الساعة 18:04 مساءً (عدد المشاهدات 1812)

بغداد / سكاي برس :

وصف السياسي العراقي السابق أياد جمال الدين، الاحد، عبر حسابه الشخصي في الفيسبوك، على خلفية تحرير الانبار والتقدم نحو الشرقاط وتحريرها من براثم داعش، "ان على الحكومة العراقية تحرير "اربيل" قبل الشروع في دخول الموصل لما فيها من خطر على العراق أقوى من داعش".

 لافتاً الى، "ان اربيل الان هي مصدر رئيس وخلية لإدارة عمليات للارهاب في البلاد، بدئاً من الأصوات التي نادت بأسم خيم العزة الكرامة في الانبار وصولا الى مسعود البرزاني كل هؤلاء يجتمعون في اربيل لتقاسم والكعكة. 

وأضاف جمال الدين، "مسعود البرزاني يناقض نفسه خلال تصريحاته السياسية وضهوره على شاشات التلفزة، حيث يدعي الوقوف بالضد من داعش لكنه يعارض دخول الحشد الشعبي ومشاركتهم في عمليات التحرير"، مشدداً على، "مسعود وعصابته أخطر على مستقبل العراق من ابو بكر البغدادي".

يذكر ان النائب العراقي السابق أياد جمال الدين، كان عضوا في البرلمان ممثلا عن محافظة ذي قار، الذي عرف بمساندته السياسة الأمريكية في الشرق الأوسط ويرى أن الديموقراطية يجب أن تفرض بالقوة، ويعارض إنشاء دولة ذات نظام ديني أو ما يسمى بولاية الفقيه ويدعو إلى إقامة دولة علمانية تضمن حرية الاقليات.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك