Skip to main content

مقتل القيادي في داعش "أبو عزام" في منطقة البو شجل

المشهد الأمني السبت 28 أيار 2016 الساعة 15:04 مساءً (عدد المشاهدات 980)

بغداد/سكاي برس: مريم أجوداعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، عن مقتل الارهابي المدعو ابو عزام القيادي في عصابات داعش الارهابية .

وذكر بيان لقيادة العمليات تلقته "سكاي برس"، ان " قواتنا الامنية في فرقة المشاة السادسة، تمكنت من قتل الارهابي القيادي في عصابات داعش الاجرامية المكنى ابو عزام في منطقة البو شجل" .

واضاف " فيما تمكنت قواتنا الامنية في فرقة المشاة السابعة عشر من قتل 5 ارهابيين وحرق عجلة مسلحة وتدمير موضع دفاعي للعدو، وتفكيك عبوتين ناسفتين، اثناء تقدمها في محورين ضمن قاطع المسؤولية جنوبي بغداد".

وكانت استخبارات الحشد الشعبي كشفت، اليوم السبت، عن صدور أوامر من القادة العسكريين لداعش من العراقيين لعوائلهم بالخروج من الممرات الآمنة مع العوائل النازحة من مدينة الفلوجة، فيما أشارت إلى أن القيادة العسكرية لداعش في المدينة أمرت مفارزها المتواجدة في مناطق غرب الفلوجة بالانسحاب إلى داخلها.

وكانت المرجعية الدينية جددت أمس الجمعة، دعوتها للقوات الأمنية بضرورة حماية المدنيين والابرياء خلال المعارك، مؤكدة أن انقاذ انسان بريء أهم واعظم من استهداف العدو والقضاء عليه.

وأعلنت وزارة الدفاع أول امس الخميس، عن نجاح الصفحة الأولى من عملية "كسر الإرهاب"، مؤكدة وصول القوات الأمنية المشتركة إلى مشارف المدينة، فيما أشارت إلى أن الصفحات التالية ستكون عملية اقتحام للمدينة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك