Skip to main content

هذه حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة المقبلة

شؤون محلية الجمعة 22 نيسان 2016 الساعة 11:44 صباحاً (عدد المشاهدات 172)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

توقعت هيأة الأنواء الجوية الرصد الزلزالي، الجمعة، بان يكون طقس البلاد خلال الأيام الأربعة المقبلة غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة والحرارة تنخفض تدريجيا.

وذكر بيان للهيأة تلقته "سكاي برس"،أن" تأثير المنخفض الجوي يستمر يوم غد السبت ليكون الطقس في المناطق كافة: صحو إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط إمطار خفيفة في أماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية ليلاً ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد {37} مْ ".

وأضاف البيان أن" البلاد ستتأثر بعد غد الأحد بأمتداد منخفض جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة: غائم جزئي يتحول إلى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة بعد الظهر تكون رعدية أحيانا ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الشمالية والوسطى ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق ".

وبين" تأثير المنخفض الجوي سيستمر يوم الاثنين المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة: غائم جزئي وأحيانا غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن من المنطقة الجنوبية ودرجات الحرارة : تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

وتابع البيان" أما يوم الثلاثاء المقبل سيكون الطقس في المنطقتان الوسطى والشمالية غائم جزئي لتأثرهما بمنخفض جوي من تركيا والمنطقة الجنوبية سيكون الطقس فيها صحو لتأثرها بمرتفع جوي من الجزيرة العربية ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق ".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة