Skip to main content

الانواء الجوية تتوقع انخفاض بدرجات الحرارة وهطول امطار رعدية خلال الايام المقبلة

شؤون محلية الأحد 18 تشرين أول 2015 الساعة 12:23 مساءً (عدد المشاهدات 825)

بغداد/سكاي برس: توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة، انخفاضا بدرجات الحرارة وغائماً مع تساقط امطار رعدية.

وذكر بيان للهيئة تلقته "سكاي برس"، أن "طقس يوم غد الاثنين سيكون في المناطق كافة، صحواً يتحول الى غائم جزئي وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر ليلاً في الأقسام الغربية من البلاد، فيما تكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 36 مْ، والصغرى 18 مْ".

وأضاف أن "طقس الثلاثاء المقبل، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، أمكا درجات الحرارة فسترتفع على العموم قليلاً عن اليوم السابق، التي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد 36 مْ".

وأشار البيان الى ان "الطقس سيكون يوم الاربعاء المقبل في المناطق كافة، غائما جزئيا الى غائم مع تساقط أمطار وحدوث عواصف رعدية خاصة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، أما درجات الحرارة، فتنخفض عن اليوم السابق".

وتابع ان "الطقس ليوم الخميس المقبل سيكون في المناطق كافة، غائما جزئيا الى غائم مع تساقط أمطار وحدوث عواصف رعدية في اماكن متفرقة، ودرجات الحرارة، تكون مقاربة لليوم السابق".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك