Skip to main content

الانواء الجوية :طقس الايام الاربعة المقبلة صحو و ارتفاع في درجة الحرارة

شؤون محلية الثلاثاء 08 كانون أول 2015 الساعة 22:39 مساءً (عدد المشاهدات 329)

بغداد / سكاي برس: توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ، ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة صحو مع قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع الى (18)مْ.

وقالت الهيئة في بيان تلقته "سكاي برس"، ان" ينحسر تدريجياً تاثير المرتفع الجوي لتقدم امتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق لتصل الى (18)مْ، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة {5-10}كم/س تتحول تدريجياً الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س ، ومدى الرؤية فيها (8-10) كم".

وتتاثر البلاد بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ليكون طقس الجمعة المقبلة في المناطق كافة صحو مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة والرياح مقاربة لليوم السابق ، فيما لايتوقع المناطق كافة حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق.

الا ان تاثير المنخفض الجوي المذكور اعلاه يتعمق ليكون طقس الاحد المقبل في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر في الأقسام الشرقية من المنطقة الوسطى تكون رعدية احياناً ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق ، الرياح : جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س ، مدى الرؤية (8-10) كم وفي المطر (5-7) كم.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك