Skip to main content

امطار وعواصف رعدية الاثنين والثلاثاء المقبلين

شؤون محلية الجمعة 13 تشرين ثاني 2015 الساعة 20:00 مساءً (عدد المشاهدات 473)

بغداد/سكاي برس: توقعت الهيئة العامة للانواء والجوية والرصد الزلزالي، الجمعة، ان يكون الطقس غائما مصحوبا بامطار وعواصف رعدية ابتداء من يوم الاثنين المقبل.

وذكر تقرير للهيئة، تلقته "سكاي برس"، ان "طقس يوم غد السبت، سيكون في المناطق كافة صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات حرارة مقاربة لليوم السابق، اذ ستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد9مْ، والعظمى المتوقعة 25مْ".

وأضاف ان "طقس يوم الاحد المقبل، سيكون غائما جزئيا وتتكاثر الغيوم تدريجياً ليكون غائماً في المناطق كافة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وأشار التقرير إلى ان "طقس الاثنين المقبل، سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى غائما مع تساقط الامطار ابتداءً من الاقسام الغربية، وغائما جزئيا الى غائم في المنطقة الجنوبية، وستنخفض درجات الحرارة على العموم قليلا عن اليوم السابق".

وتابع ان "الطقس يوم الثلاثاء المقبل، سيكون بكافة المناطق غائما مصحوبا بتساقط الامطار وحدوث عواصف رعدية، تكون خفيفة الشدة في المنطقتين الوسطى والجنوبية في حين تكون متوسطة الى غزيرة في الاقسام الشرقية من المنطقة الشمالية، فيما ستشهد درجات الحرارة الصغرى ارتفاعا قليلاً، والعظمى انخفاضا قليلاً عن اليوم السابق".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك