Skip to main content

الطقس: استمرار هطول الامطار ليوم الاثنين المقبل

شؤون محلية الخميس 05 تشرين ثاني 2015 الساعة 14:57 مساءً (عدد المشاهدات 3953)

بغداد/سكاي برس:اعلنت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، الخميس، بان تستمر الامطار التي تشهدها العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الى يوم الاثنين المقبل.

وقال بيان للهيئة تلقته "سكاي برس"، ان "طقس يوم غد الجمعة سيكون في المناطق كافة، غائما جزئيا الى غائم مع تساقط أمطار بين الخفيفة والمتوسطة وتكون غزيرة في الاقسام الشرقية من البلاد مع حدوث عواصف رعدية، فيما تكون درجات الحراة العظمى ببغداد 24 مْ، والصغرى 16 مْ".

وعن طقس يوم السبت المقبل فسيكون بحسب البيان "في المنطقة الشمالية، غائما جزئيا مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية يتحسن تدريجيا، وفي المنطقة الوسطى، صحواً، أما في المنطقة الجنوبية، فيكون غائماً جزئياً وفي بعض الأماكن غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة، في حين تكون درجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".

وتابع، ان "الطقس سيكون يوم الاحد المقبل في المنطقتين الشمالية والوسطى غائماً جزئياً وأحياناً غائما مع تساقط امطار متوسطة الشدة في المنطقة الشمالية وخفيفة الشدة في اماكن متفرقة من المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع قطع من الغيوم، أما درجات الحرارة، فتكون مقاربة لليوم السابق عدا ارتفاع في المنطقة الجنوبية".

وأشارت هيئة الانواء الجوية الى ان "طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المناطق كافة، غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار وحدوث عواصف رعدية بعد الظهر، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة