Skip to main content

العثور على منصة لإطلاق الصواريخ ومعالجة ثمان عبوات ناسفة في مناطق حزام بغداد

المشهد الأمني الأحد 20 تشرين ثاني 2016 الساعة 17:02 مساءً (عدد المشاهدات 1180)

بغداد/سكاي برس 

أفادت قيادة عمليات بغداد، الاحد،  بالعثور على منصة لإطلاق الصواريخ، ومعالجة ثمان عبوات ناسفة في مناطق محيطة بالعاصمة.

وقالت القيادة في بيان لها، تلقته "سكاي برس"، ان" قوة من الفوج الاول من اللواء (59) قيادة عمليات شمال بغداد تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة قرية /6 ضمن قاطع شمال بغداد حيث تمت معالجة عبوة ناسفة".

وأضاف البيان ان" قوة من الفوج الثالث من اللواء (24) الفرقة (6) تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة البو علوان ضمن قاطع أبو غريب حيث تم العثور على منصة لأطلاق الصواريخ محلية الصنع".

واردف البيان ان "قوة من الفوج الثالث من اللواء (23) الفرقة (17) تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة تل الذهب ضمن قاطع جنوب بغداد حيث تم معالجة (5) عبوات ناسفة".

وتابع البيان ان" قوة من الفوج الاول من اللواء (55) الفرقة (17) تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة احمد السهيل ضمن قاطع جنوب بغداد حيث تم معالجة عبوتين ناسفتين، والعثور على قنبرة هاون عيار 60 ملم".

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة "داعش"، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير نينوى، فيما يقوم "داعش" بهجمات على تلك القوات في محاولة لوقف تقدمها.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة