Skip to main content

نصيف تهدد بفتح ملف شحنة الرز الفاسدة ومحاسبة المسؤولين عنها

المشهد السياسي الاثنين 31 تشرين أول 2016 الساعة 02:52 صباحاً (عدد المشاهدات 576)

بغداد/ سكاي برس:

اكدت النائبة عن جبهة الإصلاح عالية نصيف، الاثنين، اذا لم يتم استجواب المسؤولين عن استيراد الرز الفاسد، فأنها ستعمل لاحالة الملف الى القضاء لينال هؤلاء المسؤولين جزاءهم العادل.

 وقالت نصيف في بيان تلقت "سكاي برس"، نسخة منه، "أن المسؤولين عن استيراد شحنة الرز الفاسد سينالون جزاءهم العادل وفقاً للقانون"، مضيفة، "في حال عدم التمكن من استجواب هؤلاء المسؤولين في مجلس النواب ستتم إحالة هذا الملف الى القضاء" .

واشارت الى "ان عدداً من الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي بثت مقاطع فيديو لمواطنين غاضبين أحرقوا كميات من الرز الفاسد تعبيراً عن استيائهم من عدم محاسبة المفسدين وسراق المال العام الذين استوردوا هذه الشحنة التالفة".

مشددة، "أن حق المواطنين لن يضيع وإذا لم نتمكن من استجواب هؤلاء الفاسدين سنسعى لإحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل ".

وقالت النائبة عن جبهة الاصلاح، بانها ستتصدى لهذا الملف و"ستفضح الفاسدين"، مضيفة، "لدينا كل الوثائق والأدلة التي تدينهم، ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه الاستهانة بالشعب".

وكانت نصيف طالبت مرارا من قبل، رئيس الوزراء حيدر العبادي بمتابعة مفردات البطاقة التموينية ومحاسبة "الفاسدين الذين يعبثون بقوت الشعب"، على حد تعبيرها.

يذكر ان، عملية ضبط شحنة من الرز الفاسد بلغت أكثر من 40 ألف طن، دخلت لميناء أم قصر وتم إفراغها في شاحنات اتجهت إلى مراكز التوزيع للاستهلاك. 

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة