Skip to main content

بالوثيقة... التيار الصدري يستولي على موقع لإحدى شركات الأعمار والوزيرة تستنجد بالحكومة

المشهد السياسي الأحد 09 تشرين أول 2016 الساعة 13:17 مساءً (عدد المشاهدات 851)

بغداد/سكاي برس 

قامت مجموعة تابعة للتيار الصدري، بالاستيلاء على موقع تابع لشركة الفارق العامة للمقاولات ، فيما طالبت وزيرة الأعمار والبلديات آن نافع الاوسي الحكومة بالتدخل للحد منها.

وتضمنت الوثيقة التي حصلت عليها "سكاي برس"، والصادرة من وزارة الاعمار والبلديات والمعنونة للأمانة العامة لمجلس الوزراء عن موضوع التجاوز،  " اعلمتنا شركة الفاروق العامة للمقاولات الانشائية احدى تشكيلات الوزراة بكتابها المرقم 4398 في تاريخ 30/8/2016 عن قيام مجموعة غير معروفة بالتجاوز على موقع للشركة في منطقة كسرة وعطش مقاطعة ام الكير والغزلان العائدة للشركة".

وتضيف الوثيقة ان "المجموعة  قامت بتسوية ارض الموقع بالشفلات دون الرجوع للشركة علما شركة الفاروق من شركات التمويل الذاتي والموقع رأس مالها ".

وطالبت الوزيرة آن نافع الاوسي الامانة بالحد من تلك المجموعة حفاظا على الموارد من الاستغلال".

الى ذلك اكد مصدر من داخل الوزارة لـ "سكاي برس"، ان " المجموعة التي قامت بالاستيلاء هي تابعة للتيار الصدري "، مبينا ان " الحكومة لم تتخذ لحد هذه اللحظة أي اجراء حكومي ضد تلك المجموعة".

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، وجه في وقت سابق ،انتقادا شديدا لأشخاص "تسلطوا على رقاب الناس باسم آل الصدر"، لافتا الى أنهم لم يلتزموا باوامراه واستفتاءاته ولا حتى بـ"كصكوصة".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة