Skip to main content

تشجع على "الشــذوذ" والانحراف .. دعوة لــ "طرد" السفارة البريطانية والامريكية من قبل مرجع ديني ..

المشهد السياسي الأحد 08 آذار 2020 الساعة 11:24 صباحاً (عدد المشاهدات 3031)

بغداد/ سكاي برس

دعا المرجع الديني جواد الخالصي، اليوم، العلماء ومراجع الدين والمثقفين لإدانة “تصرفات” السفارتين البريطانية والامريكية في التشجيع على اثارة الفاحشة ونشر الشذوذ والانحراف، داعياً إلى طرد السفيرين.

وكتب الخالصي تغريدة على صفحته في موقع تويتر: على علماء الأمة ومراجع الدين خاصة، وكل المثقفين والمخلصين؛ ان يدينوا تصرف السفارتين الفاجرتين البريطانية والامريكية في التشجيع على إثارة الفاحشة والدعوة إلى الشذوذ والانحراف ونسبة ذلك الى قرارات رسمية، مما يشكل انتهاكاً صارخاً للسيادة الوطنية وعدواناً على الشعب العراقي في قيمه الايمانية، واساءة لكل القيم الدينية الثابتة، والمطالبة بطرد السفيرين المعتديين ومن شاركهم في هذا العدوان الصارخ ضد القيم الإنسانية وحقوق الشعوب”.

وكانت السفارة البريطانية لدى العراق، قالت في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي في “تويتر” الثلاثاء الماضي، “نرحب باعتراف الحكومة العراقية مؤخراً بحق الأفراد في العيش بغض النظر عن ميولهم الجنسية. عش ودع غيرك يعيش”.

ولاقت هذه التغريدة تنديدا من سياسيين ومسؤولين عراقيين وسط انباء تتحدث عن عدم وجود لهكذا قرار، فيما تلتزم الخارجية العراقية الصمت ازاء هذا الامر.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك

أخبار ذات صلة

الأكثر قراءة