Skip to main content

السفير الجزائري ببغداد يشكر ابناء الشعب العراقي لمساندتهم منتخب بلاده برحلة التتويج بامم أفريقيا

رياضية السبت 20 تموز 2019 الساعة 11:39 صباحاً (عدد المشاهدات 520)

بغداد  /  سكاي برس


وجه سفير الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية بالعراق، عبد القادر بن شاعة رسالة الى العراق بعد فوز منتخب بلاده ببطولة كأس امم افريقيا.


وذكر بيان للسفارة الجزائرية : أنه "يسر سفير الجزائر لدى جمهورية العراق، ان يعبر لكافة أبناء الشعب العراقي الشقيق من مواطنين كرام ومسؤولين وصحفيين وادباء ومثقفين ورياضيين وغيرهم عن عرفان وشكر وامتنان الشعب الجزائري على وقوفهم الى جانب المنتخب الجزائري ومساندته طيلة فعاليات كاس امم أفريقيا بحمهورية مصر الغربية الشقيقة والى غاية التتويج".


وأضاف: "كما اشكر كل من بادر واتصل او راسل السفارة لتقديم التهاني والتبريكات على اثر هذا الفوز التاريخي، وهذا دليل آخر على ان العلاقات الاخوية الممتازة بين الشعبين والبلدين الشقيقين العراق والحزائر ما زالت تتغذى من هذا الرصيد التاريخي الهام من المحبة والاحترام والتقدير القائم منذ ثورة التحرير الجزائرية المجيدة".


وأشار الى ان "الشعب الجزائري الذي يكن كل محبة وتقدير للشعب العراقي الشقيق يقف دائما الى جانبه ويتمنى له المزيد من التقدم والازدهار والاستقرار وان يوفقه الله لكل خير وفلاح ولكل فوز وصلاح، حفظ الله العراق وشعب العراق الشقيق".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة