Skip to main content

فضائح "جنسية" موثقة وصور .. يثيرها موقع اجنبي تتعلق بــ "سياسيين عراقيين" .. والان بالتحديد ..!!

المشهد السياسي السبت 23 تشرين ثاني 2019 الساعة 10:26 صباحاً (عدد المشاهدات 3220)

بغداد/ سكاي برس

ما الذي يدفع موقع اجنبي لاثارة فضائح ومعلومات حساسة تتعلق بمسؤولين عراقيين كبار، بالتزامن مع ما يشهده العراق من تظاهرات واحتجاجات شعبية، وما الذي منعها من نشر مثل هكذا معلومات سابقا رغم علمها بان هذه الشخصيات تتسنم مواقع ووظائف مهمة في العراق، ان كانت حريصة كل الحرص كان الاجدر بها كشف مثل هكذا ملفات خطيرة ومعلومات قبل تسنم المناصب .  

حيث نشر موقع، أخبار اليوم، السويدي، فضيحة موثقة بالصور تظهر تحرش وزير الدفاع العراقي الحالي، نجاح الشمري، جنسيا بشاب سويدي.

وبحسب المصدر فإن زوجة الشمري كشفت المحادثات بعد تفتيشها في هاتف زوجها، ما تسبب بمشكلة بين الطرفين تضاف إلى مشاكل الوزير وقضاياه مع الضمان الاجتماعي وشرطة مكافحة جرائم الضمان الاجتماعي، بعد دعاوى قضائية ضد الوزير الذي يحمل الجنسية السويدية تتعلق بالاحتيال على الضمان الاجتماعي بهدف تحصيل معونات مادية.

وفي تفاصيل الفضيحة الجديدة، نشر المصدر صور محادثة الكترونية بين الوزير العراقي وشاب سويدي، كانت إخبار الوزير للشاب السويدي العشريني بأنه عاد مؤخرًا للسويد، ويريد مقابلته لممارسة الجنس معه.

وبعد رفض الشاب لطلب الوزير، يتابع الوزير تحرشه الجنسي برسالة قال فيها للشاب:” أنت يا حبيبي.. أريد ممارسة الجنس معك، أحبك”، ليرد الشاب بالرفض وإخبار الوزير بأنَّه لا يحبه ولديه صديقة يحبها وتحبه.

ولم يمنع رفض الشاب الوزير من متابعة ما يقوم به، ليرسل للشاب رسالة باللغة الأنجليزية المليئة بالأخطاء النحوية والإملائية، وبما معناه: ” أريد أن أمارس معك الجنس الجنس الجنس، ليرد عليه الشاب بسؤاله : هل أنت مجنون! لدي صديقة رائعة وأحبها .

وأشارت الصحيفة إلى أنَّها اتصلت برقم الهاتف الذي أرسل الشمري له رسائل التحرش، ليرد شاب يتحدث اللغة السويدية ويرفض الكشف عن هويته أو عن أي معلومات إضافية عن المذكورة في تقرير الشرطة السويدية.

كما أرفقت الصحيفة تقريرها بصور محادثات باللغة العربية بين الشمري وشبان عرب، يتحرش بها الشمري بالشبان ويتحدث بألفاظ نابية وينسق مواعيد لقاء جنسية.

وكانت الصحيفة سلطت الضوء على الشمري الذي يشغل منصب وزير الدفاع بالحكومة العراقية منذ حزيران الفائت، وكان وصل السويد منذ العام 2009 ، وحصل على جنسية البلاد الصادرة عن بلدية استوكهولم، ليواجه خلال سنوات إقامته بالبلاد عدة تهم تتعلق بعمليات تزوير تتعلق بالتحايل على التأمين والضمان الاجتماعي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة