Skip to main content

مكتب رئيس الوزراء ينفي ما ورد في تقرير لمجلة فورين بوليسي وقناة الحرة عن علاقة مدير المكتب في أحداث التظاهرات

المشهد السياسي الخميس 24 تشرين أول 2019 الساعة 14:42 مساءً (عدد المشاهدات 789)

بغداد  /  سكاي برس

اصدر مكتب رئيس الوزراء اليوم الخميس، بيانا نفى فيه ما تضمنه مقال نشرته مجلة فورين بوليسي وقناة الحرة الأميركيتين عن علاقة مدير المكتب محمد الهاشمي ابو جهاد بموضوع المتظاهرين.
وفي ما يلي نص البيان:
ينفي مكتب رئيس الوزراء ماتضمنه مقال نشرته مجلة فورين بوليسي وقناة الحرة الأميركيتين عن علاقة مدير المكتب محمد الهاشمي ابوجهاد بموضوع المتظاهرين.
ان ادعاء كاتب المقال بوجود دور لمدير مكتب رئيس الوزراء بالاحداث التي رافقت التظاهرات عارٍ عن الصحة ، كما ان التاريخ الذي يشير اليه كاتب المقال وهو الثالث من اكتوبر دليل على ان معلوماته مفبركة وكاذبة لأن مدير المكتب كان بهذا التاريخ مكلفا خارج العراق بمهمة حكومية بالمملكة العربية السعودية وفي المملكة المتحدة ولم يباشر عمله إلا بتاريخ السادس من الشهر نفسه .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة