Skip to main content

ترامب يعلّق على احتمال ترشح "أوبرا" للرئاسة

عربية ودولية الأربعاء 10 كانون ثاني 2018 الساعة 10:40 صباحاً (عدد المشاهدات 1913)

 متابعة / سكاي برس:

صدر أول رد فعل من الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على احتمال ترشُّح الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، للرئاسة أمامه في انتخابات 2020، قال بثقة إنه سيهزمها، إلا أنه ذكر في الوقت نفسه، أنها "لن تقْدم على الترشح".

وفي إجابته عن أسئلة الصحفيين بالبيت الأبيض ، قال ترامب: "نعم، سأهزم أوبرا"، مضيفاً أن "المعركة الانتخابية معها ستكون ممتعة للغاية".

وأوضح الرئيس الأمريكي: "لقد كنت ضيفاً في أحد برامجها، أنا أحب أوبرا". لكن ترامب عاد وأكد أن أوبرا لن تترشح للانتخابات، قائلاً: "لا أظن أنها ستترشح للرئاسة"، وكررها عدة مرات.

وكانت شبكة "CNN" الأمريكية نقلت عن اثنين من الأصدقاء المقربين للإعلامية الأمريكية الشهيرة، عزمها الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة عام 2020، وذلك بعد خطابها القوي في حفل "غولدن غلوب"، الأحد الماضي، عن التحرش وفوزها بجائزة "سيسيل بي دوميل"، لتكون أوّل امرأة سمراء تفوز بالجائزة.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الإعلامية الشهيرة تلقت العديد من الدعوات من قِبل معجبيها للترشح للانتخابات الرئاسية، عقب خطابها، ومواجهة الرئيس ترامب، الذي يمر بأوقات صعبة عقب نشر كتاب "الغضب والنار"، الذي يحتوي على فضائح سياسية بحق إدارته بالجملة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة