Skip to main content

برشلونة يقلص الفارق بعد تعادل ريال مدريد مع بالماس

رياضية الأحد 25 أيلول 2016 الساعة 11:11 صباحاً (عدد المشاهدات 487)

بغداد/ سكاي برس:ah

سجل سيرجيو اراوخو هدفا متأخرا ليتعادل لاس بالماس 2-2 امس السبت مع ريال مدريد الذي حافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفارق نقطة واحدة عن برشلونة.

ومنح كريم بنزيمة التقدم لريال مدريد بنتيجة 2-1 في الدقيقة 67 بعد ثلاث دقائق من مشاركته كبديل لكن اراوخو أدرك التعادل في الدقيقة 85.

وأحرز لويس سواريز ورافينيا هدفين في الشوط الأول قبل ان يسجل برشلونة ثلاثة أهداف أخرى في غضون سبع دقائق قبل النهاية بينها ثنائية لنيمار ليفوز 5-صفر على مضيفه سبورتنج خيخون الذي طرد منه لاعب.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد "أشعر بخيبة أمل بسبب اهتزاز شباكنا بهدفين، كنا نسيطر على المباراة لكننا افتقرنا للتركيز في النهاية. كنا نستحق الفوز بهذه المباراة."

وانتهت مسيرة ريال مدريد التي شملت الانتصار في 16 مباراة متتالية في الدوري - وهو رقم قياسي يتساوى فيه مع برشلونة - بالتعادل 1-1 مع فياريال يوم الأربعاء الماضي.

الا ان ريال تقدم اليوم في الدقيقة 33 بعد ان اودع ماركو اسنسيو الكرة في شباك لاس بالماس بعد ارتدادها إليه اثر فشل الحارس خابي فاراس في الإمساك بها اثر تسديدة ناتشو القوية.

وأدرك لاس بالماس التعادل بعدها بخمس دقائق عقب إخفاق رفائيل فاران في تشتيت الكرة بشكل جيد لتصل إلى تانا الذي وضع الكرة داخل الشباك.

وأخرج زيدان مهاجمه كريستيانو رونالدو في الدقيقة 71 بعد أداء متواضع آخر من اللاعب البرتغالي.

وقال زيدان في إشارة إلى مواجهة بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا "هو دائما يريد الاستمرار في الملعب لكن أمامنا مباراة يوم الثلاثاء وشعرت أنه بحاجة للراحة."

ويتصدر ريال مدريد البطولة برصيد 14 نقطة بينما تقدم برشلونة إلى المركز الثاني بينما تراجع اشبيلية إلى المركز الرابع بعد تعرضه لأول هزيمة هذا الموسم بخسارته 3-1 أمام اتليتيك بيلباو.

وخاض برشلونة أول مباراة هذا الموسم بدون الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصيب في فخذه في التعادل مع أتليتيكو مدريد 1-1 الأربعاء الماضي ليغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة