Skip to main content

إشبيلية يهزم ريال مدريد ويمنح الصدارة لبرشلونة

رياضية الاثنين 09 تشرين ثاني 2015 الساعة 12:12 مساءً (عدد المشاهدات 1157)

بغداد/سكاي برس: فاز فريق إشبيلية على ضيفه ريال مدريد في مباراتهما مساء امس الأحد، ليمنح بذلك فريق برشلونة الصدارة، بعد نهاية مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوز الأخير على ضيفه فياريال.

وألحق إشبيلية بالفريق الملكي خسارته الأولى هذا الموسم، حيث فاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين، فيما فاز برشلونة على فياريال بثلاثية نظيفة.

وقلب إشبيلية الطاولة على رأس ريال مدريد بعد أن نجح لاعب الفريق الملكي سيرخيو راموس الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 22 من الشوط الأول، حيث تمكن لاعب إشبيلية الإيطالي تشيرو إيموبيلي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، عاجل إشبيلية ضيفه الملكي بهدفين في الدقيقتين 61 و74 عن طريق لاعبيه ايفر بانيغا وفرناندو يورتني، قبل أن ينجح ريال مدريد في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 90 من المباراة عن طريق لاعبه خايمي رودريغيز.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد ريال مدريد عند 24 نقطة، فيما رفع إشبيلية رصيده من النقاط إلى 15 واحتل المركز العاشر.

وكان اللاعب نيمار قاد برشلونة للفوز في مباراة سابقة على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف دون مقابل.

وبفوزه على فياريال، رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 27 وانفرد بالصدارة، في حين ارتقى أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث متخلفا بفارق نقطة واحدة عن جاره ريال مدريد.

وتمكن صاحب المركز الثالث، أتلتيكو مدريد من الفوز بصعوبة على ضيفه سبورتينغ خيخون بهدف دون مقابل، أحره اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك