Skip to main content

وزارات تمنح موظفيها "عطلة " غير معلنة والسبب؟!

شؤون محلية الأربعاء 20 نيسان 2016 الساعة 10:04 صباحاً (عدد المشاهدات 421)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

كشف مصدر محلي، الاربعاء، أن اغلب الوزارات أعطت موظفيها عطلة غير معلنة خوفا من اقتحام الوزارات، فيما اكد ان القوات الامنية انتشرت في مناطق بغداد ومحيط الوزارات والدوائر الامنية، اضافة الى مداخل ومخارج العاصمة لحمايتها.

وقال المصدر لـ"سكاي برس"، ان "عدد من الوزارات منحت موظفيها عطلة غير معلنة، بعد خروج التظاهرات المطالبة باستقالة الوزراء وخوفا من اقتحامها".

 واضاف ان "القوات الامنية انتشرت في مناطق بغداد وبمحيط الوزارات والدوائر الامنية اضافة الى مداخل ومخارج العاصمة لحمايتها".

ويشهد العراق موجة احتجاجات وتظاهرات واسعة، فيما عادت خيام المعتصمين من جديد تنصب على مقربة من المنطقة الخضراء، مقر الحكومة العراقية في بغداد، بعد اكثر من عشرين يوما على رفعها بأمر من زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، وإنهاء اعتصام هو الأول من نوعه تشهده البلاد.

ويشهد المشهد السياسي العراقي احتقاناً شديداً فاقمه اعتصام مجموعة من النواب، وعزلهم هيئة رئاسة البرلمان، وسط رفض رئيس المجلس سليم الجبوري، ومجموعة من الكتل السياسية المهمة، الاعتراف بشرعية ذلك الإجراء، فيما ضغط التيار الصدري على الوزراء الحاليين للاستقالة فوراً، طالب بالتصويت على قائمة "الظرف المغلق" الأولى، لحل الازمة الحالية.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة