Skip to main content

مجلس واسط يخصص 300 مليون دينار لتشغيل معمل إسفلت الصويرة الأول

شؤون محلية الثلاثاء 05 نيسان 2016 الساعة 14:10 مساءً (عدد المشاهدات 641)

بغداد/ حسن الشمري: 

أعلن رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي ، الثلاثاء، عن تخصيص 300 مليون دينار لتشغيل معمل إسفلت الصويرة الأول، فيما أشار إلى الاتفاق على تشكيل وفد رسمي وعشائري لمقابلة رئيس مجلس الوزراء والمالية والبلديات لغرض اطلاق مبلغ الشركة الصينية العاملة في مجاري الصويرة.

وقال مكتب الزاملي في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "مجلس محافظة واسط عقد جلسته الاعتيادية الرسمية اليوم، في قضاء الصويرة للاطلاع على واقعها الخدمي"، موضحا أن "المجلس بكافة اعضاء تواجد في قضاء الصويرة لمناقشة الواقع الخدمي في جلسته وما يعانيه المواطنين من جراء سوء الخدمات، وتم تخصيص 300 مليون دينار من صندوق دعم واسط لغرض تشغيل معمل الاسفلت وإكساء الشوارع وتحسين الخدمات ".

واضاف ، انه " تم الاتفاق على تشكيل وفد رسمي وعشائري لمقابلة رئيس مجلس الوزراء والمالية والبلديات لغرض اطلاق مبلغ الشركة الصينية العاملة في مجاري الصويرة . مبينا ان" مشاكل كثيرة تم مناقشتها سببتها الازمة المالية التي يتعرض لها البلد عموما، بالاضافة الى الجانب الامني والجامعي والتربوي التي شكلت لجان متعددة من الجهات المختصة لمتابعتها والعمل على حلها باسرع وقت".

وأكد الزاملي ، على " توجيه مدير البلدية ولجنة الخدمات في المجلس على الاسراع في تهيئة الاراضي الزراعية وايجاد حل عاجل لمشكلة العقود الزراعية التي تقف عائق بوجه التوزيع لاهالي الصويرة .

مشيرا الى " المجلس سيكون حازم في تنفيذ قرارته المتخذة والمتعلقة بالصويرة والعزم في محاسبة المقصرين في تنفيذها".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك