Skip to main content

مجلس واسط يصدر عدة قرارات مهمة بينها إلغاء "الاجازة الاجبارية" لعقود تنمية الاقاليم

شؤون محلية الثلاثاء 19 كانون ثاني 2016 الساعة 16:51 مساءً (عدد المشاهدات 777)

بغداد/ حسن الشمري: 

أعلن رئيس  مجلس محافظة واسط مازن الزاملي، الثلاثاء، عن إصدار المجلس عدة قرارات مهمة، من بينها الغاء الاجازة الاجبارية لعقود تنمية الاقاليم في المحافظة.

وقال الزاملي في حديث لـ"سكاي برس"، إن "مجلس واسط عقد اليوم جلسته الاعتيادية، وصوت لاغلبية على الغاء قراره السابق بمنح اجازة الاجبارية لكافة عقود تنمية الاقاليم في المحافظة"، مبيناً أنه "تم تشكيل لجنة مشتركة بين ديوان المحافظة والمجلس لايجاد صيغة حل نهائي وجذري من الناحية المالية والقانونية تساهم في حل المشكلة جذرياً".

واوضح اننا"طالبنا عموم دوائر الدولة في المحافظة بتزويدنا بكافة الاسماء المستمرة في الدوام الرسمي بشكل متواصل دون انقطاع لمعرفة العدد النهائي لكافة العقود بعيداً عن الاشخاص الفضائيين".

واكد الزاملي اننا" نطمئن جميع ابنائنا العقود بان حل المشكلة سيكون بصالح موظفي تنمية الاقاليم بكل الاحوال. مبيناً ان" جدول الجلسة القادمة سيكون التصويت على مقترحات اللجنة المشكلة".

وأشار إلى أن "المجلس صوت على تكفل علاج اربعة جرحى من ابطال الحشد الشعبي خارج البلد باحدث المستشفيات بكلفة تجاوزت 26 الف دولار، كما تم التصويت على تكفل علاج "زرع كلى" لاربع حالات مرضية بالكامل من ابناء المحافظة على نفقة صندوق دعم واسط.

وأعلن الزاملي عن تخصيص مبلغ 15 مليون دينار لتجهيز ثلاث مراكز صحية في كصيبة والبسروكية وشاذي قرب مقام الامام المهدي (ع).

حمل تطبيق skypressiq على جوالك