Skip to main content

أوّل تصريح رسمي من أحلام بعد وقف برنامجها "ذا كوين"

منوعات الخميس 24 آذار 2016 الساعة 12:16 مساءً (عدد المشاهدات 565)

بغداد/ سكاي برس: أريج الطائي

 أبدت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي اعتذارها من جمهورها لما بدر في برنامج "ذا كوين" على تلفزيون دبي، وغضبت في الوقت نفسه من الحملات التي تعرضت لها عقب إيقاف البرنامج، خصوصا أن هناك أشخاصا شككوا في وطنيتها. مؤكدة أن البرنامج لا يعكس شخصيتها الحقيقية.

وقال المكتب الإعلامي للمطربة أحلام في بيان صحافي, اطلعت عليه "سكاي برس", إن "أحلام تحترم جميع الآراء وتتقبل أي نقد بناء بكل رحابة صدر، والهدف من المشاركة في برنامج «ذا كوين» هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاسا فعليا لشخصية أحلام الحقيقية".

وأضاف أن "برنامج «ذا كوين» عرض على أحلام لتجسيد شخصيته لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكارها، خصوصا أن العرض تقدمت به قناة إماراتية هي تلفزيون دبي ومن إنتاج التلفزيون نفسه وعليه قبلت العرض دون تردد".

وأوضح أن "أكثر ما يؤلم أحلام في حملات الإعلام الجديد التي تلت عرض الحلقة الأولى التشكيك في وطنيتها، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين، وإن أخطأت أحلام في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سببا للتشكيك في وطنيتها وحبها وولائها لبلدها الإمارات وحكامها".

ويسجل المكتب اعتذار الفنانة أحلام لوطنها ولجماهيرها في الوطن العربي عن أي التباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج. وتؤكد بأنها لولاهم لما وصلت إليه اليوم وتعدهم أن تكون دائما عند حسن ظن بلدها ومحبيها. مؤكدا أن أحلام تؤيد بشدة إيقاف البرنامج إذا لم يقبله المشاهدون. 

وكان تلفزيون دبي أوقف برنامج «ذا كوين» الذي تقدمه المطربة أحلام، بعد موجة انتقادات تعرض لها من قبل عدد كبير من المشاهدين.

وتقوم فكرة البرنامج على أن تختار أحلام صديقها المفضل من بين مجموعة من المشتركين، تخضعهم لمجموعة من الاختبارات، ومن يستطيع التحمل أكثر، تختاره أحلام صديقا لها، لكن الانتقاد الذي واجهه البرنامج أن أحلام تجلس بمفردها على كرسي كـ«ملكة»، والمشاركين بعيدا عنها، وهو ما اعتبره مشاهدون إهانة لهم ولا يليق بهم.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك