Skip to main content

إيقاف برنامج أحلام بعد ساعات من عرضه والسبب؟!

منوعات السبت 19 آذار 2016 الساعة 11:36 صباحاً (عدد المشاهدات 1000)

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

أعلنت قناة دبي، الغاء عرض البرنامج الذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام بسبب ردة فعل الجمهور السلبية والانتقادات التي طاولت الحلقة الأولى منه.

فعلى الرغم من أن برنامج "ذا كوين" الذي انطلق الثلاثاء الماضي،و كان قد كلف مئات آلاف الدولارات متضمنا إعلانات ضخمة، أهمها المؤتمر الصحفي الذي تحدثت أحلام من خلاله عن برنامجها، قامت القناة بإيقاف عرضه وأغلقت الحساب الرسمي للبرنامج على "تويتر" بعد كتابة تغريدة تقول:" نزولا عند رغبة المشاهدين ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج "ذا كوين" ".

واعتبرت وسائل الإعلام الخليجية أن "البرنامج جاء لتمجيد الفنانة "أحلام" المثيرة للجدل بعد أن لقبت نفسها بالملكة، مدعية أن الجمهور أطلق عليها هذا اللقب".

ويقوم البرنامج على فكرة تصفية أكثر من 25 متنافسا من "الحلوميين" لـ12 متنافسا لينتقلوا بعدها إلى خوض تحديات غريبة من نوعها بحسب ما تأمر به أحلام، ولتختار بعد ذاك مساعدا يرافقها في حياتها الفنية على أرض الواقع.

هذا وقد اشتهرت أحلام بتركيزها على المجوهرات والملابس الفاخرة لتجعل من نفسها ملكة على عرش الفن العربي كما تدعي.

يشار الى ان الكثير من التعليقات الجريئة والغاضبة تواكبت على مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج الملكة ذا كوين، والذي يهدف لجعل المتسابقين يتنافسون ويتحملون كافة الأعباء من أجل الحصول على شرف مرافقة الفنانة طوال العمر.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك