Skip to main content

الحماية الاجتماعية تعلن موعد اطلاق الدفعة الاولى لفئتي الرجال والنساء

شؤون محلية الأربعاء 23 آذار 2016 الساعة 14:46 مساءً (عدد المشاهدات 678)

بغداد/ سكاي برس: أريج الطائي

 اعلنت هيئة الحماية الاجتماعية, الاربعاء, انها ستطلق الدفعة الاولى من اعانة الحماية الاجتماعية للعام 2016 مطلع نيسان المقبل في العاصمة بغداد وكافة المحافظات.

وقال المتحدث باسم هيئة الحماية الاجتماعية عمار منعم في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "الهيئة ستطلق الدفعة الاولى للعام الحالي لجميع المستفيدين لفئتي (الرجال والنساء) الذين حدثوا بياناتهم واستلموا الاعانة في الدفعة الاخيرة مع ملاحقها الثلاث من عام 2015".

واضاف منعم, ان "الهيئة خصصت المبالغ اللازمة لاطلاق هذه الدفعة لجميع المستفيدين في بغداد وكافة المحافظات"، مشيرا الى ان "المستحقات المالية الخاصة بالدفعة سيتم ارسالها الى مصرف الرافدين لاستكمال الاجراءات المطلوبة والتهيئة للمنح وفق القانون القديم".

واوضح البيان, ان "هيئة الحماية الاجتماعية ومن خلال دائرتي الحماية الاجتماعية للرجل والمرأة مستمرة في استقبال المستفيدين لتحديث بياناتهم وتسجيل العناوين الجديدة من اجل تسهيل مهمة الباحثين الاجتماعيين في زيارة العوائل التي غيرت عناوينها لضمان استمرار منح الاعانة للمستفيدين".

واكد ان "الهيئة تواصل تحديث بيانات مستفيدي المناطق التي تقع تحت سيطرة الدولة من خلال المراكز التي تم افتتاحها في ثلاث محافظات".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك