Skip to main content

صحيفة تكشف عن الخيار الأول لـ"ميسي" بعد رحيله عن برشلونة

رياضية الأربعاء 23 آذار 2016 الساعة12:12 مساءً (عدد المشاهدات 131)
صحيفة تكشف عن الخيار الأول لـ"ميسي" بعد رحيله عن برشلونة

بغداد/سكاي برس: مريم أجود

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، الاربعاء، عن الخيار الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في حال قرر مغادرة فريق الكتالوني.

وقالت الصحيفة إن "نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سيكون وجهة ميسي في حال قرر مغادرة برشلونة، مبينا ان نادي مانشستر سيتي يثق بأن ميسي سوف ينتقل إلى ملعب "الاتحاد"، إذا ما قرر أفضل لاعب في العالم الخروج من برشلونة، والانتقال إلى تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي ثقة إدارة المان سيتي بأن إغراء ميسي بالعمل من جديد مع المدرب المنتظر للفريق بيب جوارديولا، سيكون عامل حاسم في هذا الموضوع، فضلًا عن أن "البرغوث" لديه علاقات قوية مع تكسيكي بجيريستين مدير الكرة بالنادي وفيران سوريانو الرئيس التنفيذي للفريق.

ومن المعروف أن ميسي صاحب الـ28 عامًا لديه أكثر من سنتين على نهاية عقده الحالي مع برشلونة، غير أنه يتوقع أن يتوصل لاتفاق جديد على تمديد التعاقد في نهاية الموسم، وهو الاتفاق الذي سيشمل زيادة إضافية كبيرة لأجر النجم الأرجنتيني مع "البلوجرانا".

ومع ذلك، فإن المان سيتي سيحاول الظفر بتوقيع النجم الأرجنتيني إذا حصل على إشارة واضحة بأن ميسي يريد تحديًا جديدًا خارج أسوار ملعب "كامب نو"، حيث توجد بعض المؤشرات من اللاعب بأن مانشستر سيتي سيكون هو خياره الأول.

يذكر أن جوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ الألماني سيتولى تدريب مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل، وذلك خلفًا للمدرب التشيلي مانويل بيليجريني.

أخبار ذات صلة