Skip to main content

ميسي وجوارديولا هل يجتمعان من جديد ؟

رياضية الثلاثاء 02 شباط 2016 الساعة 10:15 صباحاً (عدد المشاهدات 749)

بغداد /سكاي برس: 21 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها سنوياً المدرب الإسباني بيب جوارديولا بعد تعاقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

هذا هو الراتب السنوي الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليج، للموسم المقبل، ويفتح الباب أمام صفقة ينتظرها الكثيرون على أحرّ من الجمر، وهي انتقال الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى أقوى دوري في العالم، بعد سنوات طويلة قضاها في صفوف برشلونة الإسباني، وحقق فيها كل الألقاب الممكنة.

انتقال ميسي إلى الدوري الإنجليزي لا يعتبر درباً من الخيال، ولكنه أمر تم تداوله كثيراً وعلى نطاق واسع في الإعلام الرياضي، وكانت آخر تلك التقارير ما ذكرته صحيفة "الديلي ستار" البريطانية في نوفمبر / تشرين ثاني الماضي، عندما ألمحت إلى رغبة "البرغوث" في الانتقال إلى البريمييرليج، وبالتحديد إلى نادي أرسنال.

ومع وصول "البيب" إلى انجلترا، وتعاقده مع السيتي براتب خيالي، فإن مسألة راتب ميسي لن تكون عائقاً أمام رحيله إلى انجلترا، حيث يسعى ميسي للحصول على راتب سنوي في انجلترا يقدّر بـ 18 مليون جنيه إسترليني بعد خصم الضرائب، وهو ما يجعل راتبه أقل من راتب مدربه السابق في برشلونة، والذي صنع نجوميته المستمرة إلى الآن.

ميسي، 28 عاماً، أكد من قبل أنه سينهي مسيرته الكروية في برشلونة، ولكن ربما تتغير المواقف مع مرور الوقت، خاصة مع وصول "البيب" إلى انجلترا، وسيكون جوارديولا راغباً في ضم ميسي إلى فريق أحلامه في قلعة الاتحاد، التي تضم أيضاً رفيقه في التانجو الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك