Skip to main content

ميسي يحدد شروط انتقاله إلى الدوري الانجليزي

رياضية الاثنين 16 تشرين ثاني 2015 الساعة 20:02 مساءً (عدد المشاهدات 619)

بغداد/سكاي برس: كشفت العديد من التقارير الصحفية أن الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، يرغب في الحصول على راتب ضخم للموافقة على الانتقال إلى أحد اندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وفي تقرير حصري نشرته صحيفة (ديلي ستار) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن البرغوث الارجنتيني يعاني من توتر "علاقته الغرامية" مع الحكومة الاسبانية عقب اتهامه بالتهرب الضريبي بمبلغ 3 مليون جنيه استرليني، بعد تجنب والده خورخي دفع الضريبة على ارباح نجله في بليز واوروغواي عامي 2007 و2009.

ميسي صاحب الـ (28 عاما) والذي أكد منذ تواجده مع برشلونة عام 2001 أنه سيعتزل في (كامب نو)، بدأ يفكر جديا في الانتقال إلى البريميرليج، خاصة مع الانسجام المذهل للثنائي الهجومي في برشلونة، لويس سواريز ونيمار، كما أن ميسي يتوقع الحصول على اجر سنوي يبلغ 18 مليون جنيه استرليني بعد خصم الضرائب، وهذا يعني أن اجره الاسبوعي سيصل إلى 600 الف جنيه استرليني قبل الخصومات.

وقد يكون ميسي، الذي يتقاضى سنويا مع برشلونة مبلغ 14 مليون جنيه استرليني، لاعبا في تشيلسي أو آرسنال بسبب طبيعة الحياة الساحرة في لندن، كما أنهما يمتلكان ميزانيات ضخمة تستطيع جذب ابرز نجوم العالم رفقة قطبي مانشستر.

ومكّن ارتفاع عائدات البث التلفزيوني لمباريات الدوري الاكثر اثارة في العالم (البريميرليج)، والذي تبلغ قيمته 5.14 مليار جنيه استرليني، جميع الاندية الانجليزية من غزو الميركاتو، لذلك لن تجد هذه الاندية صعوبة في دفع مبلغ 175 مليون جنيه استرليني أو اكثر للحصول على خدمات ليونيل ميسي في الصيف المقبل. 

وتجدر الاشارة ان ميسي يواصل تدريباته للتعافي من آثار الاصابة التي تعرض لها امام لاس بالماس، املا بالتواجد في المباراة الصعبة لفريقه برشلونة امام ريال مدريد بالكلاسيكو على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) يوم 21 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، وستحدد مشاركة نجم التانغو قبل يوم واحد فقط من انطلاقة المعركة رقم 171 على مستوى الليغا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك