Skip to main content

بالصور...مفاجأة مدويّة.. عشيقة بيل كلينتون تدعم زوجته هيلاري!

عربية ودولية الأحد 06 آذار 2016 الساعة 11:45 صباحاً (عدد المشاهدات 2929)

بغداد/سكاي برس: كشف موقع أميركي، الاحد،  أن مونيكا لوينسكي العشيقة السابقة للرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون، دعت الناخبات السيدات عبر مواقع التواصل الإجتماعى للتصويت للمرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون، في الانتخابات التمهيدية يوم الثلاثاء الكبير.

ووفقاً لموقع "وورد نيوز ديلى ريبورت"، فإن "العشيقة السابقة لبيل كلينتون والتي التزمت الصمت طوال الحملة الانتخابية الرئاسية خرجت عن صمتها في الثلاثاء الكبير محاولة دفع النساء في أميركا للتصويت لصالح زوجة عشيقها السابق".

وقالت لوينسكى على القناة الخاصة بها على "يوتيوب"،" الماضي هو ماضي، وأعتقد أنها ستكون رسالة قوية لو أمكن لي ولهيلارى أن نمحى ألمنا القديم ونعمل معا من أجل مستقبل أفضل للنساء في أمريكا".

واضافت مونكا انه" على الرغم من أنه لم تتح لي الفرصة للتحدث إلى هيلارى كلينتون شخصيا، أعتقد أنها أثبتت أنها إمرأة قوية يمكنها أن تجعل أميركا مكانا أفضل للنساء من مختلف الأجناس والطبقات".

وفاجأ هذا الإعلان الكثيرين، وقال بعض الخبراء إنه من شأنه أن يدعم حملة هيلاري.

وأشادت المنظمة الوطنية للنساء بخطوة لوينسكي، وقالت وجين جونتر، المتحدثة باسم المنظمة: ما نراه هو مثال نموذجي على انتصار أمرأتين ضد الشوفينية الذكورية والفساد الجنسي، في هذه الحالة باسم بيل كلينتون.

وعلى الرغم من أن الإعلان أثار جدلا واسعا فى وسائل الإعلام الإجتماعية، فإن الحملة الرئاسية لهيلارى كلينتون لم تعلق متجاهلة الأمر.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك