Skip to main content

بعد هجوم داعش على أبو غريب.. فوج رئاسة الوزراء يتحرك لتأمين محيط مطار بغداد

المشهد الأمني الأحد 28 شباط 2016 الساعة 11:27 صباحاً (عدد المشاهدات 924)

بغداد/ حسن الشمري:

أفادت مصادر أمنية رفيعة المستوى، الأحد، عن تحرك الفوج الرئاسي التابع لرئاسة الوزراء لتأمين محيط مطار بغداد الدولي التابع لقضاء أبو غريب الذي تعرض صباح اليوم، لتعرض لفاشل من قبل تنظيم داعش الإرهابي.

وقالت المصادر في حديث لـ"سكاي برس"، إن "الفوج الرئاسي التابع لرئاسة الوزراء تحرك لتأمين محيط مطار بغداد الدولي".دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ونفت خلية الإعلام الحربي اليوم الأحد، الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام حول حرق "سايلو أبو غريب"، فيما نشرت صورة تفند تلك الإدعاءات. 

وأعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الأحد، عن إحباط محاولة تعرض لتنظيم داعش الإرهابي على مناطق العبادي والهيتاويين غربي العاصمة، وفيما أشارت إلى السيطرة على الموقف وقتل انتحاريين اثنين، دعت المواطنين إلى عدم سماع "الشائعات المغرضة" حول عملية وجود نزوح للعوائل. 

كما دعت إلى عدم سماع الشائعات المغرضة حول عملية وجود نزوح للعوائل في ابو غريب والمناطق المحيطة بها"، موضحةً أن "ما حصل محاولة تعرض فاشلة للعدو تم إحباطها على مناطق العبادي والهيتاويين وهي بعيدة عن ابو غريب".

واعلن الحشد الشعبي اليوم الاحد، عن صد قوات عصائب اهل الحق هجوما هو الاوسع على ارهابيي داعش في جنوب شرق الكرمة وصولا الى ابو غريب

حمل تطبيق skypressiq على جوالك