Skip to main content

الصدر يحذر أتباعه: سأحضر تظاهرة الغد فاضبطوا عواطفكم ولا تسمعوا للإشاعات المعادية

المشهد السياسي الخميس 25 شباط 2016 الساعة 10:54 صباحاً (عدد المشاهدات 682)

بغداد/ سكاي برس: أريج الطائي

 دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، المتظاهرين بعدم الاستماع الى الاشاعات المعادية والتصميم على التظاهر والاستمرار عليها، محذرا اياهم بضبط عواطفهم لكي لا تكون المرة الأخيرة التي يحضر فيها الصدر للتظاهرات.

وقال الصدر ردا على سؤال احد اتباعه حول ما اذا كانت هناك توصيات أخرى للأخوة المتظاهرين في ساحة التحرير يوم الجمعة القادم، ان "هناك تصميم كبير على حضور التظاهرة مع الاخوان العراقيين"، دعيا "المتظاهرين بضبط عواطفهم لكي لا تكون المرة الأخيرة التي يحضر فيها للتظاهرات".

 وطالب المتظاهرين الى، ان "يكونوا على قدر المسؤولية"، مشددا على ان "تكون الهتافات عراقية لا صدرية, وعدم رفع أي رايات او اعلام غير علم العراق"، معتبراً "سماحته من يفعل غير ذلك امّا عاصٍ او مدسوس".

واشار زعيم التيار الصدري الى "حضور من هم من خارج التيار في التظاهرة"، مؤكدا على "ان تكون لهم كامل الحرية بما يفعلون"، مبيناً ان "التظاهرات هي تجسيد صورة من صور المعارضة للظلم والفساد وهي للجميع، ممن هم ضد الباطل". 

وفي ختام الجواب دعا سماحته الاخوة المتظاهرين الانصراف لصلاة الجمعة لاسيما أهالي بغداد الحبيبة كل حسب منطقته وذلك بعد الاستماع الى الكلمة التي سيلقيها على المتظاهرين.

 

 وتنطلق في ساحة التحرير ببغداد يوم غد الجمعة وسط استنفار أمني تظاهرة وصفها التيار الصدر بالمليونية تنديداً بالفساد الاداري والمالي.

 

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك