Skip to main content

بالأسماء.. "سكاي برس" تنشر قتلى داعش بينهم المساعد الاول للبغدادي وقيادي اشترك بمجزرة سبايكر

المشهد الأمني السبت 12 كانون أول 2015 الساعة 01:10 صباحاً (عدد المشاهدات 397)

بغداد/ حسن الشمري: أعلنت وزارة الداخلية، السبت، مقتل المساعد اﻻول ﻻبي بكر البغدادي المجرم المدعو ابوعلي اﻻنباري، و15 إرهابيا بينهم قيادات بارزة في تنظيم داعش الإرهابي بضربة جوية في منطقة "العيش" بمنطقة الجزيرة.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "سكاي بر س"، إن "خلية الصقور اﻻستخبارية التابعة لوزارة الداخلية وبعد رصدها لتحرك المجرم المساعد اﻻول ﻻبي بكر البغدادي المجرم المدعو ابوعلي اﻻنباري وحال دخوله منطقة "العش في منطقة الجزيرة" على الحدود السورية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة قام طيران القوة الجوية بمعالجة المقر بإصابة مباشرة اسفرت عن مقتل اكثر من 15 ارهابيا وجرح اخرين".

وأضافت أن "العملية ادت ايضا الى حدوث انفجار داخل المكان يعتقد بانها احزمة ناسفة عائدة للإرهابيين ، حيث تبين ان من بين الجرحى المدعو ابوعلي اﻻنباري الذي تم نقله مباشرة الى منطقة البوكمال".

وأكدت الوزارة مقتل كل من "ابو امنه المصري الملقب بالسيد ، عمل مع ابو ايوب المصري قبل سقوط النظام، وابوهمام الزبيدي قيادي وعسكري سابق اشترك في مجزرة سبايكر وهرب الى ليبيا مع المجرم وسام الزبيدي (ابو نبيل) وعاد قبل ايام ﻻستلام القيادة في صلاح الدين، محمد حميد العسافي (ابوهاجر العسافي) قيادي مقرب من المجرم ابو بكر البغدادي، وبشير شهاب الجشعمي (ابوعادل) مسؤول منطقة العش هارب من سجن بادوش".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك