Skip to main content

العصائب تحذر العبادي من مغبّة التهاون في دخول القوات التركية الى العراق

المشهد السياسي الجمعة 04 كانون أول 2015 الساعة 23:23 مساءً (عدد المشاهدات 1307)

بغداد/سكاي برس: خاص/م

حذرت حركة عصائب اهل الحق، السبت، رئيس الوزراء حيدر العبادي من مغبّة التهاون في دخول القوات التركية الى العراق، مؤكدة ان الولايات المتحدة الامريكية  تسعى الى خلق الفوضى في العراق من خلال افتعال الازمات".

وقال المتحدث العسكري باسم اهل الحق جواد الطليباوي لـ"سكاي برس"، " إننا نحذر رئيس الوزراء حيدر العبادي من مغبّة التهاون في دخول القوات التركية الى العراق"، داعيا اياه الى ان " لا يرضخ الى الضغوطات الامريكية  وان يعتمد على الشعب العراقي في محاربة داعش الاجرامي".

واضاف " ليعلم العبادي ان امريكا تسعى الى خلق الفوضى في العراق من خلال افتعال الازمات"، مؤكدا انه " لن يسلم من نار الحروب التي  ستفتعلها  الحكومة الامريكية بين مكونات الشعب العراقي".

واشار الى ان "قوات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة قادرة على تحقيق النصر على عصابات داعش الاجرامية، سيما واانهم اثبتوا ذلك في ساحات القتال من تحقيق النصر على الارهابيين "،داعيا العبادي الى ان " يعتمد كليا على ابناء العراق في تحرير الاراضي من دنس داعش".

واكد " اذا كان العبادي  يريد استمرار الانتصارات عليه ان يستخدم الاساليب السياسية من اجل  تجهيز القوات الامنية بالسلاح والذخيرة"، داعيا تركيا الى تقديم المعلومات الاستخبارتية للقوات العراقية ، اضافة الى ضبط حدودها لمنع دخول الارهابيين، اذا كانت جادة فعلا في مساعدة العراق".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك