Skip to main content

حمودي يدعو التحالف الدولي لإدراك خطورة التهاون وعدم الجدية في إنهاء الحرب مع داعش

المشهد السياسي الأحد 08 تشرين ثاني 2015 الساعة 18:46 مساءً (عدد المشاهدات 628)

بغداد/سكاي برس: دعا عضو هيئة رئاسة مجلس النواب همام حمودي، الأحد، التحالف الدولي الى إدراك خطورة التهاون وعدم الجدية في إنهاء الحرب مع داعش الارهابي، مشددا على ضرورة أن تشهد جميع الدول حالة استنفار قصوى على جميع الأصعدة لإنهاءه .

وقال مكتب حمودي في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "عضو هيئة رئاسة مجلس النواب همام حمودي استقبل، اليوم، عضو لجنتي الأمن والدفاع والعلاقات الخارجية في البرلمان الأوربي خافيير نارد في مكتبه اليوم"، دعيا البرلمانات العالمية إلى "إرسال ممثلين للإطلاع عن كثب على وحدة الدم العراقي في مواجهة داعش".

وتابع انه "على التحالف الدولي إدراك خطورة التهاون وعدم الجدية في إنهاء الحرب مع داعش"، محذرا من أن "جميع الدول الإقليمية والعربية والعالمية ليست بمأمن من وحشية الإرهاب وهمجيته".

وشدد على "ضرورة أن تشهد هذه الدول حالة استنفار قصوى على جميع الأصعدة لإنهاء وجود داعش وتوفير جميع الإمكانيات والدعم لذلك".

من جانبه قال خافيير نادر، إن "العالم يواجه تحديات كبيرة واهمها مواجهة تنظيم داعش على جميع الأصعدة"، موضحا أن "عدم نفاذ أسلحة و ذخائر وبقية مستلزمات الحرب لداعش يدلل على وجود خط تمويل دولي لهم".

وكان نائب رئيس البرلمان همام حمودي اعتبر في وقت سابق، أن التحالف الدولي خيّب آمال العراقيين لفشله وعدم جديته في الحرب ضد داعش.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك