Skip to main content

مقتل سبعة من ارهابيي داعش وتفكيك 37 عبوة وبرميل ملغوم في الانبار

المشهد الأمني الخميس 03 كانون أول 2015 الساعة 02:47 صباحاً (عدد المشاهدات 386)

بغداد/ سكاي برس: اعلنت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، عن مقتل سبعة من ارهابيي عصابات داعش وتفكيك 37 عبوة ناسفة وبرميل ملغوم ضمن قاطع عمليات الانبار.

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، تلقته "سكاي برس"، ان "قطعات فرقة الرد السريع في المحور الشرقي من قاطع عمليات الانبار، باشرت بالتقدم بإسناد ناقلات الفرقة أعلاه لتطهير عدد من البيوت حيث تم قتل إرهابيين اثنين وتطهير عدد من الدور وطرد عصابات داعش منها".

وأضاف "كما شرعت قطعات الفرقة ذاتها بالتقدم نحو أهدافها المرسومة ومن ثلاثة محاور وتمكنت من تفكيك 23 عبوة ناسفة، و14 برميل ملغوم، كما تمكن احد القناصين الابطال من قتل ارهابي كان يحمل سلاح [ار بي جي سفن]"، لافتا إلى إن "قوة الكرار الصاروخية التابعة لفرقة الرد السريع تمكنت من قتل أربعة إرهابيين كانوا يتحصنون داخل احد الأوكار في غضون ذلك اصيب مقاتل بواسطة بندقية قنص للعدو في المحور الجنوبي".

وأشار إلى ان "القطعات باشرت بالتقدم نحو أهدافها المرسومة في حي التأميم حيث تعرض شفل الى نيران من قبل عصابات داعش الإرهابية ادى الحادث إلى أضرار بسيطة بالمعدة وجرح سائق الشفل الذي رفض الإخلاء, الى ذلك دمر طيران التحالف آليتين معاديتين في منطقة البو فراج التي دمر فيها طيران التحالف نفق يستخدمه العدو".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك