Skip to main content

الكربولي: بعض القيادات الامنية تسعى الى إجهاض قرارات العبادي وإسقاط هيبة الدولة

المشهد السياسي الثلاثاء 10 تشرين ثاني 2015 الساعة 16:59 مساءً (عدد المشاهدات 546)

بغداد/سكاي برس:خاص

 اكد عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية محمد الكربولي، الثلاثاء، بعض القيادات الامنية تسعى الى اجهاض اي قرار من قبل رئيس الوزراء والقائد القام للقوات المسلحة حيدر العبادي لإسقاط هيبة الدولة، داعيا رئيس الوزراء الى متابعة جميع القرارات، سيما فيما يتعلق بفتح معبر بزيبز.

وقال الكربولي لـ"سكاي برس"، إنه " على رئيس الوزراء حيدر العبادي متابعة كافة القرارات التي يصدرها سيما فيما يتعلق في وضع النازحين"، مبينا انهم" يمثلون شريحة كبيرة تتجاوز الاكثر من ثلاثة ملايين ومئة الف نازح".

واضاف ان "العبادي يعلم جيدا ان قراراته لا تنفذ من قبل القيادات الامنية وهذا اضغاف لهيبة الدولة ولمركزه"، لافتا الى ان" هناك بعض القيادات الامنية لا تريد للحكومة المركزية هيبة ويسعون بكل الوسائل الى إجهاض اي قرار يصدر من رئيس الوزراء حيدر العبادي لإضاف مركزه".

يشار الى ان رئيس الوزراء حيدر العبادي امر في الرابع من تشرين الثاني الحالي بفتح معبر بزيبز أمام الحالات الإنسانية باتجاه العاصمة بغداد وإدخال البضائع والمواد الغذائية باتجاه محافظة الانبار، فيما وجه بتفعيل لجان من النواب وأعضاء مجالس المحافظات وقيادات العمليات والحشد الشعبي لإعادة النازحين إلى المناطق المحررة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك