Skip to main content

برشلونة يكتسح باتي بوريسوف بثلاثية نظيفة ضمن دوري الأبطال

رياضية الخميس 05 تشرين ثاني 2015 الساعة 12:42 مساءً (عدد المشاهدات 1050)

بغداد/سكاي برس: تغلب برشلونة الإسباني على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراتهما التي جرت مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

وتسيد الكتلان مباراتهم منذ بدايتها، والتي تخللتها محاولات لم ترقى إلى مستوى الخطورة الكافية من جانب الضيوف، وتعرض برشلونة لموقف سيء مبكرا بإصابة الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط الوسط وخروجه في الدقيقة 20 لحساب منير الحدادي، وفي الدقيقة 30 أتى اللاعب ذو الأصل المغربي بركلة جزاء سجل منها نيمار الهدف الأول. 

وفي الشوط الثاني تحديداً الدقيقة 60 عاد نيمار بكرة مررها للويس سواريز الذي تسلم وتحكم وسدد في المرمى محرزاً الهدف الثاني، وبعد دقيقة واحدة عقب الهدف شهدت عودة أليكساندر هليب لاعب برشلونة السابق إلى ملعب كامب نو كبديل في صفوف باتي بوريسوف، ليأتي الهدف الثالث عن طريق نيمار، حيث رد سواريز له الهدية ممرراً له في الدقيقة 83. 

بذلك يحتفظ برشلونة بصدارة المجموعة وله عشر نقاط، يليه روما بـخمس نقاط، ويأتي باير ليفركوزن ثالثاً بـأربع نقاط، بينما تذيل بوريسوف المجموعة بـثلاث نقاط، وبات برشلونة بحاجة لنقطة واحدة من مواجهة روما المقبلة في نفس الملعب كامب نو، ليحسم تأهله وصدارة المجموعة رسمياً.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك