Skip to main content

سواريز يقود برشلونة للفوز على ايبار بثلاثة اهداف لهدف في الليغا

رياضية الاثنين 26 تشرين أول 2015 الساعة 12:10 مساءً (عدد المشاهدات 1087)

بغداد/سكاي برس: نجح فريق برشلونة الاسباني من تحقيق الفوز في مباراته التي لعبها امام ايبار في الكامب نو، حيث تغلب عليه بفضل تالق نجمه لويس سواريز بـثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

فقد استطاع الفريق الباسكي ايبار في افتتاح التسجيل في شباك برشلونة في الدقيقة العاشرة من المباراة، بعدما استغل بورخا باستون ضعف دفاع برشلونة وأخطاء الفريق في الدفاع ليضع الكرة في شباك برشلونة مسجلا هدفه السادس في الموسم ومانحا التقدم لفريقه.

وجاء الرد البرشلوني في الدقيقة 21  حينما نجح النجم الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة أن يسجل هدف التعادل في شباك ايبار بعد تمريرة جميلة من بوسكيتس لساندرو الذي رفع كرة عرضية رائعة أتت امام سواريز الذي سددها برأسه بنجاح مسجلا هدف التعادل لبرشلونة.

وفي الدقيقة 48 من زمن المباراة، استطاع الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة أن يمنح التقدم لفريقه امام ايبار بعدما سجل الهدف الثاني له ولبرشلونة في اللقاء بعد لعبة جماعية رائعة حيث تلقى تمريرة ساحرة من نيمار ليسدد الكرة بنجاح في الشباك منحا التقدم لبرشلونة. 

وعاد الاورغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85 لبرشلونة في مرمى ايبار بعدما تلقى تمريرة ساحرة من نيمار اوقفها بصدره ثم سددها في الشباك ليضع الهدف الثالث لبرشلونة وينتهي اللقاء بفوز برشلونة 3-1 .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة