Skip to main content

مودريتش مهدد بالغياب عن موقعة سان جيرمان

رياضية الأحد 01 تشرين ثاني 2015 الساعة 17:10 مساءً (عدد المشاهدات 456)

بغداد/سكاي برس: يبدو أن عيادة ريال مدريد لن تتوقف عن استقبال الزائرين الجدد، بعدما كشفت العديد من التقارير الاسبانية أن استبدال النجم الكرواتي لوكا مودريتش بين شوطي المباراة امام لاس بالماس جاء بسبب الاصابة ولم يكن اجراءً احترازيا بحسب ما اكده المدرب رافييل بينيتيز.

واشارت صحيفة (ماركا) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر السبت، أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش (30 عاما) عانى من آلام في منطقة الفخذ، وهي احدى مضاعفات تعرضه لاصابة سابقة مع منتخب بلاده كرواتيا، في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا.

وقام بينييتز بالزّج باللاعب الشاب لوكاس فاسكيز بديلا لصانع الالعاب الكرواتي لوكا مودريتش بين شوطي المباراة، التي انتهت بفوز اصحاب الارض ريال مدريد بنتيجة 3-1 ضمن الجولة العاشرة من الليغا، الامر الذي اثار تخوف جماهير الميرينغي حول الاسباب الحقيقة وراء هذا التبديل المفاجئ.

وأكدت الصحيفة الموالية للنادي الملكي، أن مشاركة مودريتش في قمّة الثلاثاء امام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، ستكون مرهونة بمدى امكانية تعافيه قبل يوم الاثنين.

كما حملت صحيفة (ماركا) انباء سارة لجماهير ريال مدريد بعدما أكدت أن سيرجيو راموس وكليبر بيببي وكريم بنزيمة وجيمس رودريغيز واربيلوا سيكونوا جاهزين لخوض قمة مباريات التشامبيونز ليغ امام العملاق الباريسي الثلاثاء، عقب انخراطهم في التدريبات الجماعية للوس بلانكوس مؤخرا.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة