Skip to main content

ريال مدريد يتغلب على لاس بالماس بثلاثة اهداف لهدف في الليغا

رياضية الأحد 01 تشرين ثاني 2015 الساعة 12:06 مساءً (عدد المشاهدات 523)

بغداد/سكاي برس: حقق ريال مدريد فوزا متوقعا على ضيفه لاس بالماس 3-1 امس السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الأسباني ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، على ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام اكثر من 72 الف متفرجا.

و سجل ريال مدريد أهدافه عن طريق إيسكو بيسراه بعد تمريرة ذكية من البرازيلي كاسيميرو داخل المنطقة إثر تعامل سيء من الدفاع مع الكرة (4) والبرتغالي كريستيانو رونالدو برأسية من مسافة قريبة بعد عرضية عالية من الظهير البرازيلي مارسيلو (14) وخيسي رودوريجيز بعد توغل فردي جميل داخل المنطقة (43). ورفع رونالدو رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين إلى جانب البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة.

أما لاس بالماس الذي زار ملعب ريال لأول مرة منذ 13 عاما، فسجل هدفه الوحيد عبر هرنان برأسية إثر ضربة ركنية في شباك الحارس كيكو كاسيا في أول مشاركة أساسية له في الدوري بعد انضمامه من إسبانيول الصيف الفائت (38).

وغاب عن ريال حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس والمدافع سيرخيو راموس وصانع الألعاب الكولومبي جميس رودريجيز والجناح الويلزي جاريث بيل والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وتكبد لاس بالماس المتواضع خسارته السادسة في 10 مباريات ليتراجع إلى المركز التاسع عشر، فيما كانت المباراة بمثابة الامتحان للفريق الملكي قبل استقبال باريس سان جرمان بطل فرنسا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل حيث يتصدر مجموعته بالتساوي مع سان جرمان بسبع نقاط بعد ثلاث جولات.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك