Skip to main content

ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على بيتيس بخماسية نظيفة في الليغا

رياضية الأحد 30 آب 2015 الساعة 09:27 صباحاً (عدد المشاهدات 1162)
بغداد/سكاي برس: حقق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أجريت على ملعب سانتياغو برنابيو الليلة الماضية ضمن إطار منافسات الجولة الثانية بالدوري الإسباني.
ودخل ريال مدريد اللقاء بقوة وضغط منذ البداية باحثا عن هدف مبكر يريح الاعصاب وهو ما تحقق بالفعل بعد انقضاء دقيقتين فقط عبر اللاعب الويلزي غاريث بيل الذي هز شباك الحارس أدان برأسية قوية فيما أضاف الكولومبي خاميس الهدف الثاني في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.
وجاءت بداية الشوط الثاني شبيهة بسابقه ليعزز الفرنسي كريم بنزيمة غلة الفريق بهدف ثالث من رأسية أودعها في شباك الضيوف في الدقيقة 47 قبل ان يضيف خاميس الهدف الرابع للفريق والثاني له من لعبة خلفية مزدوجة جميلة في الدقيقة 49.
واختتم الويلزي بيل اللقاء بهدف خامس وأخير عبر تسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالقائم وغيرت اتجاهها إلى داخل المرمى قبل دقيقتين فقط من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد المستحق بخماسية نظيفة في المباراة الرسمية الأولى له على أرضه هذا الموسم.
وحصد ريال مدريد نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى أربع نقاط بعد ان كان تعادل سلبيا مع مضيفه سبورتينغ على ملعب المولينون في انطلاق الدوري الأسبوع الماضي في حين استقر رصيد ريال بيتيس عند نقطة واحدة.
 
حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة