Skip to main content

ايران تتوعد برد قاس على اي اعتداء امريكي او اسرائيلي مرتقب

عربية ودولية الأحد 01 تشرين ثاني 2015 الساعة 15:17 مساءً (عدد المشاهدات 670)

بغداد/سكاي برس: اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد حسين دهقان، الاحد، ان القوات المسلحة جاهزة للرد على اي اعتداءات محتملة من قبل اميركا والكيان الصهيوني.

وبحسب وكالة "فارس"، فقد افادت الدائرة العامة للاعلام الدفاعي بوزارة الدفاع الايرانية، اطلعت عليها "سكاي برس"، ان العميد دهقان قال في الرد على تصريحات وزير الدفاع الاميركي ووزير الحرب الصهيوني: ان "الجمهورية الاسلامية في ايران تعمل على تعزيز قدراتها الدفاعية في جميع المجالات بناء على عقيدتها الدفاعية والاهتمام بالضرورات الدفاعية المطلوبة لمواجهة التهديدات ومن اجل دعم تيار المقاومة، كما ان قواتنا المسلحة كانت وستكون جاهزة دوما للرد على اي اعتداءات محتملة من جانب اميركا والكيان الصهيوني".   

واضاف العميد دهقان ان "زمن اطلاق مثل هذه التصريحات قد ولي، وان اميرکا والکيان الاسرائيلي بحاجة اليوم الي مساعدة الاخرين لحل مشاکلهما، موضحا بان هذه التصريحات للاستهلاك الداخلي ولاسقاط عوامل فشلهما علي عاتق الاخرين".   

وصرح بان الصورة الإجرامية والمعتدية لـ"اسرائيل" واميرکا باتت واضحة لجميع شعوب العالم، وان شعوب العالم تعتبر الکيان الاسرائيلي والادارة الاميرکية داعيتا حرب وعدوان وضد حقوق الانسان، لذا لاحاجة الي تأکيد هذه المفاهيم کل يوم علي لسانهم.   

وقال العميد دهقان: ان الشعب الايراني بماضيه وارثه الحضاري العريق، يري ان مثل هذه التصريحات، تمثل ضعفهم وعجزهم، وفي نفس الوقت جاهز ليلقن المعتدين درسا لن ينسوه ابدا.   

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة