Skip to main content

دولة القانون ينفي نيته ترشيح طارق نجم أو غيره بديلا عن العبادي

المشهد السياسي الاثنين 28 أيلول 2015 الساعة 13:44 مساءً (عدد المشاهدات 420)

بغداد/سكاي برس: نفى ائتلاف دولة القانون، الاثنين، الانباء التي تحدثت عن عزمه ترشيح طارق نجم بديلا عن رئيس الوزراء حيدر العبادي لرئاسة الحكومة، فيما اشار الى ان زيارة رئيس الوزراء الى نيويورك سيبحث فيها جملة من القضايا المهمة مع رؤساء كبار دول العالم.

وقال النائب عن الائتلاف حيدر مطلك الكعبي لـ"سكاي برس"، إن "ائتلاف دولة القانون هو المعني بترشيح او تغيير رئيس الوزراء ولا دخل لاية كتلة اخرى بذلك سواء داخل التحالف الوطني او خارجه"، مشيرا الى ان "الانباء التي تحدثت عن ترشيح طارق نجم بديلا عن حيدر العبادي لرئاسة الوزراء عارية عن الصحة ولم يتطرق هذا الموضوع في جميع اجتماعات الائتلاف السابقة".

واضاف ان "العبادي مضى في تنفيذ الكثير من الاصلاحات الحكومية منها التقليل من الترهل الحكومي واقالة عدد من المناصب ومحاسبة المفسدين والغاء بعض الوزارات ودمج اخريات، وسيستمر بتنفيذ الاصلاحات".

واشار الى ان "زيارة رئيس الوزراء الى نيويورك سيلتقي بعدد من رؤساء كبار دول العالم ويبحث معهم ابرز الملفات السياسية والاقتصادية والحرب ضد داعش الارهابي".

يذكر ان مصادر سياسية كشفت في وقت سابق عن نية التحالف الوطني بترشيح مدير مكتب رئيس الوزراء السابق والقيادي في حزب الدعوة طارق نجم بديلا عن حيدر العبادي لرئاسة الحكومة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة