Skip to main content

عن تجار "الجنـس" في العراق والمتعة مع طالبات الجامعات .. مشادات و"تهديدات" بين قناة ووزارة عراقية ..!

المشهد السياسي السبت 22 شباط 2020 الساعة 14:11 مساءً (عدد المشاهدات 1252)

بغداد/ سكاي برس

قامت احدى القنوات العراقية، المعروفة باسم آسيا بنشر فيديو عن سمسارة الجنس في جامعات العراق، واشارت الى انهم مجاميع يترأسهم شخص، يقومون بالاتفاق والتوسط لاغراء الطالبات بتوفير المتعة مقابل المال.

بالمقابل قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالرد على ذلك، معتبرة ان الفيديو هو من جملة  الاستهدافات التي تحاول الاساءة الى سمعة الجامعات العراقية وطلبتها عبر فبركة مجموعة من المعلومات وتوظيفها باطار التقارير المأجورة ومحاولة انتاج الصور السلبية عن المؤسسات الجامعية لاغراض التكسب او المنافسات السياسية.

واعلنت وزارة التعليم العالي عن اتخاذها الإجراءات القانونية والقضائية والادارية بمتابعة معلومات قُدمت في تقرير عبر قناة آسيا الفضائية تتهم فيه الجامعات وطلبتها بالمشاركة في اعمال تتنافى والقيم الاخلاقية والدينية للمجتمع العراق.

 ووجهت هيئة الاعلام والاتصالات، الاسبوع الماضي، انذارا الى قناة اسيا الفضائية مطالبة بتقديم اعتذار رسمي من خلال الشاشة الى وزارة التعليم العالي وطلبة الجامعات العراقية

ويقول الكاتب اسعد عبدالله عبد علي ان هناك  كلام كثير في اروقة ألجامعات عن طالبات فاشلات دراسيا ارتبطن بعلاقات غير مشروعه مع أساتذة ممن يملكون القرار، فيصبحن بين ليلة وضحاها حاملات لقب علمي، بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف.

                                                                                                     

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة