Skip to main content

بالوثيقة: رفع فقرة إكمال الكابينة الوزارية والدرجات الخاصة من جدول أعمال جلسة البرلمان اليوم

المشهد السياسي السبت 22 حزيران 2019 الساعة 12:14 مساءً (عدد المشاهدات 461)

بغداد  /  سكاي برس

كشفت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، عن خلو جلسة البرلمان المقرر عقدها ظهر اليوم السبت من فقرة إكمال الكابينة الوزارية والدرجات الخاصة، وذلك بعد أن نشرت جدولاً جديد بجدول أعمال تلك الجلسة.

وكان مجلس النواب قد نشر في 20 حزيران 2019، جدول أعمال جلسة اليوم المتضمن التصويت على استكمال الكابينة الوزارية والدرجات الخاصة وإنهاء ملف إدارة الدولة بالوكالة.

وبحسب الجدول الجديد فإنه الجلسة الاعتيادية رقم 25 التي ستعقد اليوم ستشهد مناقشة توحيد التصاريح الأمنية و تشكيل لجنة تحقيقية بخصوص عقود الخدمة والجباية وعقود "كار وقيوان" والتصويت على مشروع قانون التعديل السادس لقانون تنفيذ رقم 45لسنه 1980 بالإضافة القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية التعاون العسكري الامني بين حكومة جمهورية العراق وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية فضلا عن القراءة الأولى لمشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى النظام السياسي لمؤتمر لاهاي للقانون الدولي.

كما ستتضمن الجلسة القراءة الأولى لمقترح قانون تعديل الثالث لقانون ذوي المهن الصحية بالإضافة إلى القراءة الأولى لمقترح قانون اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية والقراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الأول لقانون زرع الأعضاء البشرية ونع الاتجار بها بالإضافة مناقشة مقترحات عامة

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة