Skip to main content

هذا ما تضمنه اجتماع قيادة الحشد الشعبي والعمليات المشتركة

المشهد الأمني الأربعاء 05 تشرين أول 2016 الساعة 15:12 مساءً (عدد المشاهدات 1225)

بغداد/سكاي برس:

اعلنت قيادة الحشد الشعبي، الاربعاء، عن اجتماع بين الحشد الشعبي و قيادة العمليات المشتركة وجهاز مكافحة الارهاب لبحث متطلبات عمليات التحرير القادمة.

وقالت القيادة في بيان تلقته "سكاي برس"،ان " الاجتماع ضم نائب رئاسة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس والامين العام لمنظمة بدر هادي العامري وقيادة العمليات المشتركة وجهاز مكافحة الارهاب ، مبينا ان الاجتماع جاء لبحث متطلبات عملية التحرير المقبلة".

واضافت القيادة ان " وتم التأكيد خلال الاجتماع على اهمية التنسيق العالي بين كافة صنوف القوات الامنية والحشد ضد الإرهاب لإنقاذ الإحياء المتبقية بأقل خسائر ".

وأكدت قيادة العمليات المشتركة ، إن الخطة العسكرية لاستعادة مدينة الموصل من تنظيم داعش وصلت إلى مراحلها النهائية ، وذلك بعد اجتماع لكبار القادة العسكريين في البلاد لوضع الخطة العسكرية.

و اكد محافظ نينوى السابق اثيل النجيفي، الاربعاء، ان الاتفاق الاخير الذي حدث بين الحكومة المركزية واقليم كردستان تضمن عدم اشراك الحشد الشعبي في معركة تحرير الموصل.

وكان الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري اكد ،امس خلال لقائه السفير البريطاني في بغداد فرانك بيكر أن الحشد الشعبي سيشارك في معركة تحرير مدينة الموصل المرتقبة، مبديا رفضه لمشاركة أية قوة اجنبية في المعركة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة