Skip to main content

المدير الفني لمانشستر سيتي يمنع اللاعبين من استخدام الانترنت والسبب؟

رياضية الأربعاء 05 تشرين أول 2016 الساعة 14:48 مساءً (عدد المشاهدات 531)

بغداد/سكاي برس:

كشف اللاعب الأرجنتيني بابلو زاباليتا، الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، أّن المدير الفني للفريق، الإسباني بيب غوارديولا، قد قطع خدمة الإنترنت عن مركز تدريبات النادي، وذلك لتحسين الروح الجماعية بين اللاعبين.

وقال زاباليتا في تصريحات لقناة "تي واي سي سبورتس" البريطانية، متحدثاً عن غوارديولا، إنه "يجبرنا على تناول الفطور والغداء معاً في النادي، الإنترنت يتم قطعه ونحن نبقى غير متصلين، لا يمكننا حتى استخدام شبكة الجيل الثالث".

وأكد اللاعب الأرجنتيني أنّه غير منزعج تماماً من هذه الطريقة في العمل والمعاملة للمدرب غوارديولا بل بالعكس فهو سعيد بالتدرب بإشراف المدير الفني الإسباني.

وأوضح زاباليتا قائلاً، "أنت دائماً ما ترغب وتحلم بالتدرب على أيدي أفضل المدربين، واليوم لدي فرصة العمل مع واحد من الأفضل، في الواقع يمكن تعلم الكثير خاصة الطريقة التي يجب العيش بها، بعيداً عن معرفة أفكاره، يمكن رؤية الشغف الذي يعيشه به لأجل كرة القدم".

وكان بيب غوارديولا قد تسلم الإدارة الفنية لنادي مانشستر سيتي في حزيران الماضي، خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني، وهو يؤدي حالياً في بداية موسم رائعة، حيث يتصدر الفريق ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز

لكرة القدم، كما أنّه خاض 11 مباراة رسمية بدون أي انهزام إلى غاية التعثر المسجل يوم الأحد الماضي أمام نادي توتنهام (0­2.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة