Skip to main content

الصدر يجدد تهديداته: خطواتنا الأخرى ستدخل حيز التنفيذ إذا لم يكن الإصلاح جذريا

المشهد السياسي السبت 27 شباط 2016 الساعة 11:02 صباحاً (عدد المشاهدات 990)

بغداد/ حسن الشمري:

جدد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، السبت، تهديداته، وفيما دعا المتظاهرين إلى الاستمرار بتظاهراتهم لحين انتهاء مدة الـ45 يوماً التي منحت للحكومة لتحقيق "إصلاح جذري"، توعد بتنفيذ الخطوات الأخرى في حال عدم حصول الإصلاح.

وقال الصدر في بيان تلقته "سكاي برس"، إن "من دواعي الفخر والاعتزاز ما رأيناه في ساحة التحرير، بالأمس، من ناحية العدد والتنظيم والطاعة وارتفاع الحس الوطني الاعتدالي"، مؤكداً بالقول، "نعم لقد صدرتم الى الخارج فضلا عن الداخل، صورة طيبة تعكس مدى حبكم للعراق وجديتكم للإصلاح". 

وأضاف الصدر، بحسب البيان، "أني أقف إجلالاً واحتراما أمام ما قامت به القوات الأمنية لاسيما في وزارتي الدفاع والداخلية من حماية المتظاهرين بكل حب ووفاء، فشكرا لهم وأسأل الله أن ينصرهم على عدوهم في معاركهم مع الإرهاب والإرهابيين"، مشدداً على أن "الإصلاح هدفنا ولن نحيد عنه".

وأكد بالقول، "يجب على أحبتنا المتظاهرين الاستمرار على التظاهر حتى انتهاء مدة الـ45 يوماً ... من دون إصلاح جذري ... وهذا سيعني أن الخطوات الأخرى ستدخل حيز التنفيذ ... وكل خطواتنا لن تنجح إلا بفضل الله اولاً ودعمكم المليوني ثانياً، فكونوا على قدر المسؤولية ولا تقصروا أمام الله وأمام عراقكم الحبيب".

وكان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر هدد، أمس الجمعة، بـ"اقتحام" المنطقة الخضراء (مقر الحكومة)، مؤكداً أن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي أصبح على "المحك".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك